هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله )

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ولد زايد
مشرف عام
مشرف عام

يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله ) Empty
مُساهمةموضوع: يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله )   يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله ) I_icon_minitimeالخميس يناير 31, 2008 1:17 am

إلى (أمّي) .. مع التحية

وش خانة (دبي) وْبَحَرْهَا مادام شمس (دبي) ما حَدّتبكي فيافيها وشجَرْهَا والطير عيّا ما يغرّدو(زعبيل) لى مظلم قصرْهَا ما به سوى صوت الصدى يْرِدّوِنْجوم تسأل عن بدرها لى ينير داجي الليل الاسوديا شمعة الدار وسفرْهَا يا امّي من الشوق آتوقدإن كان شِعْري ما حصرْهَا الاشواق تظهر في التنهدتجيب لي النسمه عطرها لى يْغَار منّه فايح الوردالقلب ينبض به ذكرها وِطْيوفها في العين ترقدالله يطولْ في عمرْهَا وتبقى لنا وبعمرها يمِدّوعساه ما يطولْ سفرْهَا وِلْنا بخير انشا الله تْرِدمستحيل أنساك

مستحيل أنساك هذا مستحيل مستحيل أنساك والله للأَبَدْمن يعاشِرْ شخص مثلك ما يميل لا ولا ينوي على غيرك أحَدْيا جميلٍ في جميلٍ في جميل يا فريد اللون في جيدٍ وْخَدترتسِمْ في وجنتك شمس الأصيل وجمرتينٍ بينهن صَفّ الَبَردْوالعيون الدعج والرمش الظليل ونور وجهك منّهن نور اسْتِمَدتهت في حبّك مثل تُوْه الضليل وزادت جْروح الَحَشا جْروحٍ جِدَدْولا ولا عن حبّك أرضى بالبديل وْكَنّ باقي الخود تكمالة عدَدْلي يسير الدرب يوصَلْ لو طويل أو مِثِلْ ما قِيْل من (جَدَّ وَجَدْ)

عَوّضوك بْغيابي

عَوّضوك ْبغيابي لا تقول انّي َوحَشْتك لا تجاملْ دخيلك في شعور يْعَنينيبَسّ يكفي كفايه لا تمادى عَرَفْتك خَاين الحب مَا له في فوادي حَنينيإنت ياللي بعيني حِلْم عمري رسَمْتك وكيف تجرح خفوق يعشقك من سنينيأحسبه زاد حبّي في غيابي وْحسَبْتك ما تجاهَلْ وِدَادٍ كان بينك وْبينيكَم سَهَرت الليالي وكم ليله سَهَرْتك وكم ليله خَيَالك نام في وسط عينيوكم قل لي دخيلك كم ليل اْنتظَرتك كم قل لي تِفَضّل، كم صَدّك يجينيكنت تجري بْدَمّي لا نزَفْته نزَفْتك كنت ساكن خيالي، داخلي مِحتوينيمن كتَبْ الحروف الأبجديّه كتبتك "لامَه" إن كان تبغي أوَّلْ الحرف "سيني"

توااااق

توّاق لك أشكي ولا زلت فزّاع لكن تبدلْ حال وابغيك تفْزَعْانت الذي لك رمز في كل مطلاع يوم الرجال تْحين (توّاق) يطلعالمجد لك يا فخر الامجاد ينصاع غصبٍ عليه وتحت رجليك يِخْضَعْوالعز بامرك يا سنا العز مطواع ومن كان مثلك.. كان للعز مربعغصت فْـ بحور الشِّعر لين اغزر أقواع ومنزلك عالي.. يا نجم فوق تلمعالحر في المقناص معروف طَلاعْ وانت الفريد.. النادر.. الحر اْلاروعكلٍ له اعجازٍ.. وكلٍ له ابداع لكنّك انته بالفعل صرت الابْدَعْلو باكْتِبْ مْن اليوم ويجف لِيْراع ما اظنّي أحصي كل ما فيك واجْمَعْظبيٍ سَرَقْني.. ماخِذْ القلب بِخْداع حلوٍ وداده.. لكن القول يِخْدَعْكمٍ تحمّلته وكم جتني أوجاع !وانا ابتسِمْ له.. كيف والجرح يوجعأبغي دخيلك آخِذْ الصاع بالصاع آخِذْ قضايه لين لِعْيون تِدْمَعْفزّاع يشكي لك.. ولا زلت فزّاع لكن تغيّر حال وابغيك تفْزَعْ

سرية فكر

سرى فكري وانا (فزّاع) والدنيا بها ضَجّه واظنّ ان الشِّعِر هاليوم يبى يقضي على حاجهسرى بْليلٍ وفي بحرٍ يعانِد غزره وْلجّه يقاوم جرّة التيّار ولو تطمي به أمواجهبحور غْزار يبغيها لأصعب دَرْب متوجّه يبى روس العلا وْيقدر على صعبات اْلِمْواجهيطول الدرب كم بيطول وحرف القافيه غَلْجَه ولكن يقدر ان يبني بيوته تصبح أبراجهعلى وصف الجميل الفاتن الساحر لنا حِجّه مادام الحب هو ليل المتيّم أو هو سْراجهعنودٍ رمشها سَلْهَم وعينٍ ناعسه دَعْجه وخدّ مْورّد ومِنْوِر طبيعي دون مكياجهووجهٍ من سنا نوره على البَهْجه ضفى بَهْجه مزونٍ غيثها البسمه ليا من تضحِك حْجاجهوميدولٍ على متنه كما داج الدجى هَجّه على عودٍ كما قزّ الحرير الناعم انتاجهجميل وكل ما فيه الجمال سْكوته وهَرْجه واذا للزين منهاجٍ حبيبي الزين منهاجهأهو تاج الجمال .. إلاّ مداه اللي تبَعْ نهجه وانا اشهد بانّ حِسْن الفاتنات لْصاحبي تاجهتصدّق من كِثر حِسْنِك تصيب بعالمك رجّه ولي تبغي له احراجٍ بحسنك تملِكْ احراجهحبيبي لا تلوم القلب ، لوم عْيونك الدَعْجَه بها حاجه ولا ادري وش بها لكن بها حاجهدخيلك يا هوى بالي حبيبك في الهوى نَجّه ترى حبّك سبب همّه وصدّك سبّة ازعاجهواذا المطلوب مِ الخَفّاق منّي يطلب الرِفْجَه ورِفْجَه ما أردّه دام هذا القلب محتاجهلعبة زمن

لعب الزمن ما هو مثل باقي العاب إلعب على كيفك واذا تروم لا تْتوببَيْجيك يوم وْتندفن تحت لِتْراب عقب الدفن بَتْعَرْف وش يعني لْعوبلو نك فَتحت أبواب لك غَالقٍ باب ولو نك تعرف العيب العيب عَذروببديت أكتب واجلب كْتاب بكْتاب آخذ معَانيهن واخلّيهن بْصوبإذا الشِّعر يا ناس قِدْ جاب ما جاب وان جاك شِعري بالفعِل جَاك مَكْتوبهذا وانا أرقى على كل مرقاب أسري بليل الضدّ من فوق عَرقوبهذا وانا أشّر وهي تطير أسراب بيض الحَمام تطير ما تحمل ذْنوبهذا وانا تايب وإبليس ما تاب هذا وانا أنعَت وهو ضَيّع دْروبهذا وانا أضحَك وهو يضحك بْناب ثوبي ستير وصاحبي عَاري الثوبهذا وانا اعدّ الخَطا عَد لِتْراب ينعد كيف انعد وهو كان محسوببعض البشر تحسب على كيف الاسباب وبعض البشر من دون سِبّه ومطلوبكلٍّ يحَسْب احساب وآنا احسب احساب وْكلٍّ يجي باسلوب وآنا لي اسلوببَابٍ فتح من بَاب والباب كَذّاب بَابٍ إذا يفتح ترى الباب مَكْذوبهذا وانا اغنّي وانا اقول سَحّاب سَحّاب يَمطر صوب وانا أمطر بْصوبمثل العروق تجيس وتدق الاعصَاب أو مثل سَاحِر طار في الجو مجلوبمن هو يأمِّن يمشي بْليل في غَاب بعض العَسَل يا صاحبي سَمّ مَشْروبهذا هَدفيه صبته وْصَاب بصواب صوب الذي صَوَّب ولا صاب مَصيوببحرٍ غزير وْطامي البحر عَبّاب ونَارٍ تطَفّي نَار من حَرّ لاهوبحَدٍّ عليه عيون والناس رقّاب وْحَدّ اختفى لو كان بالحيل مَرقوبحَدٍّ يشلّ سلاح وْحَد شايل حْراب حَدّ يعشق شْروقٍ وْحَد يعشق غروبحَدٍّ يشيل الهَم في ضَرب الاصحاب كل من ضَرب في يوم له يوم مَضروبأنا معَادِل آخذ الحُب لاحباب وْكلٍّ يحب الطيب .. الطيب محبوبقالوا سَهَل إنّي أنا أفتح الباب وانا هويت الصعب لو دارت حْروبلعبَه وانا ألعَب على كل الالعاب طبعي أنا غَالب ولا آكون مَغْلوبأمجاد

الشِّعر له أمجاد والبيت له مجد ومن هو يروم يوصِّل الشِّعر مجدهالشِّعر له ميزه وفي ميزته عد ياما شويعر إنجلب شِعِرْ ضدّهلا تقسم الخفّاق القلب ما يْبِدّ وراعي البدايه في هوى الشوق بَدّهفي فرق بين جْبال وفي فرق في النَّدْ سهلٍ رقاها بس في الفرق مدّهواذا تسنّ السيف في موعد الحد ردِ السيوف ورد سيفك في غمدهخَلّك شجاعٍ لا تْعَرِفْ حر لا برد لا برد حرّه ولا بَعَدْ حرّ بردهوانا فهمت الشِّعر هو ما يبي قَدّ إنت الذي ترفع له الشِّعر قَدّهإن فاض سيلك فايض السيل له سد وسدٍّ يسدّ السدّ وسدٍّ يسدّهوان كان المطوّع ولا طاع وارتد يا هي حسافه كيف طايع وردّهما يردّه إلاّ ناعس الطرف والخد ودّه يحاول يوصل الخَد.. ودّهإن جيت أطالع عيني بْعينه تسد بس يكفي انّي شفت عيني بخدّههذي مشاعر شوق والحب والود يبغي يغيب بْعيد والشوق عندهفي بسمتك (عَزّام) يتفتّح الورد كن المطر نازل على أوراق وردهيا ما أضيع بشوق في ليلٍ اسود ويا ما يضيع الليل في شَعَرْ هَدّهيلعن مشاعر لا تجي مَدّة اليد يوقف خفوقي يوم من بس مدّههذا بَحَرْنَا يْسَاوي الجزر والمد كلّي تساوى بين جزره ومدّهالشِّعر له أمجاد والبيت له مجد وهذا يروم يوصّل الشِّعر مجدهفاءٍ وراها زين ومن عقبها مَدّ وعينٍ وْرِدّ الزين وْعَ الزين شَدّه

زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله )   يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله ) I_icon_minitimeالثلاثاء مارس 11, 2008 9:41 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووور
ولد زايد
مشرف عام
مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله )   يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله ) I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 8:06 pm

تسلمييييييييييييييييييييين الأمبراطورة
على مرورج العطر شكرا
zizo-rak
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: .   يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله ) I_icon_minitimeالأحد مارس 16, 2008 6:14 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
ولد زايد
مشرف عام
مشرف عام

مُساهمةموضوع: رد: يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله )   يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله ) I_icon_minitimeالإثنين مارس 17, 2008 1:52 am

تسلم zizo-rak على مرورك الحلو
وربي يسلمك
شكرا flower flower
ZIZO
المدير
المدير
ZIZO

مُساهمةموضوع: رد: يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله )   يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله ) I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 19, 2010 4:53 pm

هذاااااااا من ذوووووووووقك
https://ayon.yoo7.com

يتبع أشعار سمو الشيخ حمدان بن راشد لآل مكتوم (حفظه الله )
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-